سلاف الروح

منتدي سلاف الروح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

**أهـلاً بكم من جديد في عَـــالم التــصّمِيـــم والجَمال.. 

يلا فوت وجيب 5 اعضاء وكون عضو ماسي..(الموضوع في قسم اعلانات المنتدي)..

شاطر | 
 

 نور ولميس في مسلسل بيني وبينك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلاف الروح
Admin
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 171
نقاط : 3625
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 28
المزاج المزاج : راااااايء

مُساهمةموضوع: نور ولميس في مسلسل بيني وبينك   الأحد سبتمبر 13, 2009 8:24 am

تر

اكيد شفتو لميس ونور في المسلسل الرمضاني بيني وبينك و
هلأ نشوف بعض الفاصيل بهالموضوع

ييييص



صـرح الفنـان حسن عسيري لـ"الوطن" أن قيمة التعاقد مع الفنانة التركية تـوبـا باياكـوسـتون المعـروفة في مسلـسـلها الشـهير "سنـوات الضيـاع" بـ"لميس" هو 60 ألف دولار, بينـما نـالـت صـونجول أودان المـعـروفة بـ"نور" مبلغ 35 ألف دولار وذلك نظير مشاركتهما في الجزء الثالث من المسـلسل الكـوميـدي "بيني وبيـنك" الـذي من المقرر عرضـه في رمضـان المقـبل على قناة mbc1.
من جـهة أخرى, أنـهى طاقم المسـلسل مشـاهد تصــوير العمل في تركيا بمـشاركة الممـثلتين التركيـتـين من خلال مجموعة من الأحـداث والتي تبدأ من تحـدي (الواصل) راشد الشمـراني لـ(دنحي) حـسن عسـيري و(مناحي) فايز المالـكي بتـزويجـهما لـ "لميس ونور" ولتـأكيد مصداقيته يصـطحـبهما إلى إسـطنبـول والالتـقاء فعـليـاً مـع "لميس ونور".
ومن خلال هذه المشاهد يسمع المشاهد في العـالـم العربي لأول مرة الفنانتين وهما تتكلمان بصوتيهما الطبيعيين، ومن دون دبلجة بعد أن تمرنتا على تأدية بعض الكلمات العربية.

وتدخل مشاهد العمل في مرحلة جديدة و مغايرة في العاصمة التركية "إسطنبول" حيث تدور في فلك تلك الأحداث مجموعة من المشاهد والقوالب الكوميدية التي تتجانس مع ما تم تصويره في الرياض والطائف وجدة.
من جهته أكد الفنان فايز المالكي على تصاعد الجانب الكوميدي في شخصية "مناحي"، وقال: ستشهد شخصية مناحي تصاعدا في خطها الكوميدي المعروف عن الشخصية وستشهد بعض الإضافات واللمسات الشخصية التي ستظهرها بشكل يختلف عن النسختين السابقتين". وعن أجواء التصوير خلال الأيام الثلاثة الأولى أضاف "أجواء رائعة وقمنا بتصوير العديد من المشاهد بتناغم كبير لاسيما في وجود مخرج ذي حس كوميدي عال مثل المخرج محمد العوالي".
وشهدت النسخة الجديدة تغييرات عديدة على جميع المستويات حيث تم استبدال مخرج النسخة السابقة السوري أيمن شيخاني بالأردني محمد العوالي الذي أنجز مسلسل "عيال منفوحة" والذي ينتج لنفس المؤسسة المنتجة لمسلسل "بيني وبينك" وهي مؤسسة الصدف للإنتاج وساعده ضيف الله الحارثي كمخرج مساعد وإياد نظمي كمخرج منفذ. كما شارك في العمل الفنان عبدالله عسيري.
ويشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم منهم راشد الشمراني وحسن عسيري وفايز المالكي وعمر الديني وعلي المدفع وخطر وريم عبدالله وغيرهم, بالإضافة إلى نجوم آخرين سيقدمهم هذا الجزء بمثابة مفاجأة لجمهور المشاهدين.


V
V
V
V

_________________







Admin:
سلاف الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://solafalroo7.ahlamontada.net
عاشق أللؤلؤة
~~مبــدع مــآســي..~~
~~مبــدع مــآســي..~~
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 56
نقاط : 3233
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 33
المزاج المزاج : فرحان

مُساهمةموضوع: رد: نور ولميس في مسلسل بيني وبينك   الجمعة ديسمبر 04, 2009 3:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نور ولميس في مسلسل بيني وبينك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سلاف الروح :: ..&..استراحة الموقع..& ... :: ..(..**..الفن والفنانين..**)..-
انتقل الى: