سلاف الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سلاف الروح

منتدي سلاف الروح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

**أهـلاً بكم من جديد في عَـــالم التــصّمِيـــم والجَمال.. 

يلا فوت وجيب 5 اعضاء وكون عضو ماسي..(الموضوع في قسم اعلانات المنتدي)..

نك نيمات جميلة وزخارف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مهند
مبدع ذهبي
مهند

نك نيمات جميلة وزخارف Empty
مُساهمةموضوع: نك نيمات جميلة وزخارف   نك نيمات جميلة وزخارف Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:09 am

مرحبا أقدم لكم مجموعم من النك نيمات للمسنجر
(((((((((((الزخــــــارف)))))))))))

(`'•.¸(`'•.¸الاسم¸.•''´ )´)¸.•
(“'•.¸§((`'•.¸الاسم¸.•'´))§ ¸.•”)
»•¤©️§|§©️¤•»الاسم«•¤©️§|§©️¤•«
«®️°•.¸.•°°•.¸.•°™️ الأسم ™️°•.¸.•°°•.¸.•°®️»
][®️][^][®️][ الأسم ][®️][^][®️][
`~'¤!||!¤'~`(( الأسم ))`~'¤!||!¤'~`
(•.¸(`•.¸ الاسم ¸.•´)¸.•)
"(¯`•._.•( الاسم)•._.•´¯)"
°ˆ~¤®️§(§ الاسم §)§®️¤~ˆ°
¨°o.O ( الاسم ) O.o°"
- - --^[ ( الاسم ) ]^-- - -
¨'•~-.¸¸,.-~' ( الاسم ) ¨'•~-.¸¸,.-~'
O?°'¨ ( الاسم ) ¨'°?O
×?°"?`"°?× ( الاسم ) ×?°"?`"°?×
ثانيا نك النيمات

(L)x~®️©️½™️ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®️©️~x(L)

x~®️©️½™️يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®️©️~x

وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته

x~®️©️½™️تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®️©️~x

x~®️©️½™️قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®️©️~x

x~®️©️½™️الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®️©️~x

(L)x~®️©️½™️ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®️©️~x(L)

(L)x~®️©️½™️عطفي+شوقي+لهفتي+دقه خفوقي=أحبك¾®️©️~x(L)

(L)x~®️©️½™️اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®️©️~x(L)

(U)x~®️©️يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®️©️~x(U)

(U)x~®️©️خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®️©️~x(U)

(U)x~®️©️ شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®️©️~x(U)

(L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L)

~®️©️½™️عساك تتهنى بغيابي .. عسى احبابك يسلونك .. وانا على كثر احبابي .. ما اقدر اعيش من دونك¾®️©️~x

(L)x~®️©️½™️ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®️©️~x(L)

(L)x~®️©️½™️اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®️©️~x(L)

x~®️©️½™️اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®️©️~x

(U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U)

(L)x~®️©️½™️حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®️©️~x(L)

(L)x~®️©️½™️تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®️©️~x(L)

(U)x~®️©️½™️حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®️©️~x(U)

x~®️©️½(L)™️بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®️©️~x

x~®️©️½™️في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®️©️~x

x~®️©️½™️انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®️©️~x

x~®️©️½™️تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®️©️~x

x~®️©️½™️ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®️©️~x

x~®️©️½™️قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®️©️~x

x~®️©️½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®️©️~x

===
أتمنى تعجبكم اااا مع تحيات RمهندR اااا R
tymor
~~مبــدع مــآســي..~~
~~مبــدع مــآســي..~~

نك نيمات جميلة وزخارف Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيمات جميلة وزخارف   نك نيمات جميلة وزخارف Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 11:16 am

يسلمووووووووووو

نك نيمات جميلة وزخارف
صفحة 1 من اصل 1